مصر المستقبل هى مدونة مصرية تهدف إلى كشف الفساد فى مصر بهدف الوصول لمستقبل أفضل لبلدنا الغالية مصر...
المقالات التى بالمدونة ليست جميعها للمدون وقد تكون منقولة من جرائد أو مدونات أخرى وقد تم إعادة نشرها رغبة فى توصيل أصوات أصحابها للقارئ المصرى المثقف,,,

الأربعاء، 14 أبريل 2010

بالصور : بلطجية الامن يعتدون على طلبة الاخوان المسلمين بزراعة منوف - أخبار الوطن

بالصور : بلطجية الامن يعتدون على طلبة الاخوان المسلمين بزراعة منوف
- أخبار الوطن


إستمرارا لمسلسل جرائم الترويع وكبت الحريات واعتقال الشباب والإعتداء على الحرمات ومحاصرة حرية الرأي والتعبير واجهاضها وقتل وارهاب طلاب مصر وفي جريمة جديدة تضاف الى جرائم عصابات مبارك تم اليوم حملة مداهمات وحشية على السكن الطلابي لطلبة هندسة منوف صاحبه اعتدائات سافرة على الطلبة .



واسفرت الحملة عن اختطاف الطالب بكلية هندسة منوف أحمد أبو خضرة كما صاحب ذلك اعتدائات على الطالبات أسفر عن بعض الإصابات لهن .

وذلك ليكتمل عدد الطلبة المختطفين من هندسة منوف ومحبوسين على بأمر النيابة 15 يوم على ذمة التحقيق 12 وكانت الحملة بقيادة المدعو محمد عبد المنعم (امن دولة أشمون) ورئيس المباحث أحمد الصياد يذكر انهم اعتدو على الطلاب اثناء الإختطاف وفي قسم الشرطة في عملية تعذيب ممنهج.



وفي كلية الزراعة بشبين الكوم تمت اليوم اعتدائات واسعة على الطلاب بواسطة فرق الجراية والبلطجية وقوات الأمن المركزي ومطاردتهم داخل السكاشن والقاعات الدراسية في مشهد مروع مما يؤكد ان الأمر ليس استهداف لأشخاص بقدر ما هو محاولة لإرهاب الطلاب جميعا وتكميم الأفواه والقيام بمسرحية هزلية مرعبة لوقف اقبال الشباب والطلبة على الإنخراط في الحياة العامة والتعبير عن آرائهم بحرية والذي تزايد معدله بصورة كبيرة الفترة الأخيرة .



يأتي هذا بعد ان اقدمت النيابة في شبين الكوم على حبس 17 طالب آخرين من كليات مختلفة من المجني عليهم في احداث مجمع الكليات منذ ايام وطلب ضبط واحضار 8 اخرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق